Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيفية صنع المدولة الجاذبة المنتجة وتسجيلها

    لو قرأتـم هذه المقالة, فـخـمّـنت أن غايـة زيارتكـم إلى هذه المدولة هي الإستعلام عن كيفية صنع المدولة مثل مدولة Akhhilman هذه. خلال المدولة تـمكنكم كتابة كل ما كان في فكرتكم؛ من الحكاية, والعلم, والمعلومات, والأخبار وبقي كثير منها.

    علاوة على ذلك, وُجدت منافع كثيرة متحصلة إذا تـجرّبون الكتـابة في المدولة بالإجتهاد كتـزيـيـد الرفقاء بـمماثل بلوغير (Blogger), وجمع دائرة حدود العلم, بل إذا سُـجلت مدولتكم في أدسنس (Adsense) مع كون مرور زيارتها العالي فـيمكنكم تـحـصـيـل الأفلاس غير قليلة جملتها والـمـنافسة بيوتوبير (Youtuber).

    فلذلك, أنا؛ كالكاتب هذه المدولة أريد إيهاب كيفية قصيرة عن صنع المدولة الجديدة المنتجة. بالحقيقة يمكنكم تـسـجـيـل المدولة عبر أي الطقم؛ سواء عبر الجوال أو الكومبيوتير / حاسوب محمول (Desktop) لكن هنا أخـتـار التسجيل عبر الكومبيوتير للأسهل من الجوال طبعا.


خطوات

1. افـتـحوا الـمتصفح (Google Chrome / Mozilla firefox) وابـحـثوا Blogger.com في آلـة الـبـحـث (غوغيل أو نحوه). بعد تـم الإفتتاح سـوُجـهـتـم إلى الصفحة Blogger, بعد ذلك تـفضلوا وكليك 


2. ولو كنتم لم يأت بـتسجيل الدخول بعد, فعليكم تـسـجـيـل الدخول أولا بحساب غوغيلكم, لكن إذا قد قـمـتـم بـتسجيل الدخول على حسابكم في المتصفح, فـيكون مظهره كمثل هذه الصورة التالية


3.  وبعدُ, تفضلوا وكليك " ـــــ " في الزاوية العليا الشمالية وأدخلوا اسم مدولتكم وعنوانها (URL) على ما شئتم وأكـدْ أن عنوانها معد لكي يـمـكن تـسـجيلها. إذا كان العنوان المسجل غير معد, ما أمكن لكم تسجيل المدولة.

4. ثم سيتغير مظهرها كالصورة التالية, ويدل ذلك على أنه المدولة قد تم تصنيعها وقد استعد استخدامها.

    هكذا خطوات في تسجيل المدولة. كانت كيفيته سهولة, مـجانا, غير مستغرق كثير من الوقت وإمكان إتـيـانها وحدكم في البيت أو المنزل. لكن لم يصل إلى هنا فقط قبل نشر المشاركة أو المقالة قد بقيت خطوات أخرى لابد لكم من إتـيانـها لكي تكون مدولتكم منتجة.

    لعل كتـابة هذه المقالة البسيطة تـعطي منافع وفوائـد. والرجاء مني؛ كالكاتب أنـه لو توجد مشكلات من الشرح المذكور أو توجد اقـتراحات أو انـتـقـادات من أحدكم, يـمـكنكم تـوقيعها في التعليقات.

هكـذلك وشكرا كثـيرا لكم

إرسال تعليق for "كيفية صنع المدولة الجاذبة المنتجة وتسجيلها"